الرياضة العالمية

بعد تألقه مع نابولي.. توتنهام يعلن ندمه على عدم التعاقد مع المدافع كيم مين جاي

اعترف توتنهام هوتسبير بأنه كان مخطئًا في عدم مواصلة الاهتمام بمدافع كوريا الجنوبية كيم مين جاي بعد بدايته الممتازة في نابولي.
وكان برنامج “90 دقيقة” قد كشف في سبتمبر 2020 عن اهتمام توتنهام بالمدافع، الذي كان وقتها يلعب في الدوري الصيني الممتاز مع فريق بيجين جوان ، وأشار إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي استشارت سون بشأن احتمالية إبرام مثل هذه الصفقة.
ومع ذلك، على الرغم من تأييد سون القوي لكيم؛ لم يكن توتنهام مستعدًا لإنفاق أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني على الصفقة وانتهى به الأمر بالتوقيع مع فناربخشه في الصيف التالي بدلاً من ذلك.
بعد عام واحد فقط في تركيا، حصل كيم على 18 مليون يورو للانتقال إلى نابولي هذا الصيف، وقد لعب دور البطولة في بدايتهم المذهلة لموسم 2022/23.
يتربع نابولي على رأس جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويخوض طريقه بقوة من أجل احتلال المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال أوروبا جزئيًا بفضل فوزه 4-1 على ليفربول في سبتمبر ، مع عدم هزيمة فريق لوتشيانو سباليتي في جميع المسابقات.
وقد اعترف توتنهام أنه كان على خطأ في عدم الضغط أكثر للتعاقد مع كيم في الماضي واعتذر عن تجاهل مناشدات سون للتعاقد مع زميله الدولي.
في نهاية النافذة التي لاحق فيها توتنهام كيم، انتهى بهم الأمر بالتعاقد مع جو رودون من سوانسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.
وفي حين تألق رودون في فترات وجيزة ، شارك الدولي الويلزي في 24 مباراة فقط في الموسمين الأخيرين وتمت إعارته إلى فريق رين الفرنسي في أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى