الرياضة الليبية

بعد تجربة ناجحة مع الهلال.. طارق ثابت يقترب من تولي الجهاز الفني لفريق الأولمبي

ترددت أنباء قوية، خلال الساعات الماضية، باقتراب المدير الفني طارق ثابت مدرب فريق الهلال من خوض تجربة جديدة مع الأولمبي.

ويسعى النادي الأولمبي لتشكيل فريق قوي للغاية استعدادًا للمنافسة بقوة في الموسم القادم، خاصة بعد تأهله للدور السداسي في الموسم الماضي.

وكان طارق ثابت، مدرب نادي الهلال، قد قاد الهلال لنتائج رائعة للغاية في الدوري الليبي وحقق معه طفرة ونتائج جيدة بعدة فترات خلال قيادته للفريق.

ويأمل فريق الأولمبي في أن يتم تعاقده بشكل رسمي مع طارق ثابت خلال الساعات المقبلة ليستفيد من خبراته التدريبية الكبيرة في الدوري الليبي.

على الصعيد ذاته، واصل نادي الأولمبي تعزيز صفوفه بضم لاعب الأهلي بنغازي والمنتخب الوطني ربيع اللافي، بصفقة انتقال حُر، ليكون ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

انضم اللافي إلى الأولمبي بعد انتهاء عقده مع نادي الأهلي بنغازي، ليكون إضافة قوية للأولمبي خصوصًا أن اللاعب يتميز بعديد الخصائص المُفضلة لدى معظم مدربي كرة القدم.

كما استطاع الأولمبي توقيع عقد مع نجم فريق الاتحاد محمد الأجنف والذي توج مع العميد مؤخرًا بلقب الدوري، ليخوض التجربة مع القلعة الزرقاء الموسم الجديد.

كما عزز الأولمبي صفوفه بعدد من اللاعبين أيضًا، استعدادًا للموسم الجديد، وعلى رأسهم لاعب الوسط رامي الطالب، قادمًا من نادي دارنس، وعبدالمعز العموري وتجديد عقد قائد الفريق هشام الأجنف.

ونجح نادي القلعة الزرقاء في التأهل إلى الدور السداسي بالموسم الماضي قبل أن يحصد المركز السادس والأخير في سداسي التتويج الذي أقيم مؤخرًا في تونس، ويطمح للذهاب بعيدًا خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى