أهم الأخبارالرياضة العالمية

بعد جدارية المشاجرة بينهما.. عداء تاريخي بين إبراهيموفيتش و”لوكاكو”.. ومنافسة على لقب “ملك ميلانو”

قام أحد الرسامين في مدينة ميلانو التي تجمع ديربي الغضب بين إنتر ميلان وإيه سي ميلان، بتخليد صورة “المشاجرة الشهيرة” بين البلجيكي روميلو لوكاكو والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعبي الفريقين.

يأتي ذلك قبل مواجهة ديربي الغضب المنتظرة بين الفريقين، المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن لقائات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وحدثت المشاجرة الشهيرة بين اللاعبين في أكتوبر الماضي ببطولة الكأس والتي فاز بها إنتر ميلان، وفاز قبلها في الدوري ميلان، كانت مشادة حامية بين اللاعبين عقب انتهاء الشوط الأول من اللقاء واستمرت أيضًا بالنفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

نتج عن هذه المشاجرة طرد السلطان السويدي إبراهيموفيتش، وكان وقتها ملعب سان سيرو فارغًا، وكانت الإهانات بينهما مسموعة على شاشات التليفزيون، وقام زملاء لوكاكو بتقييد اللاعب ومنع من الاشتباك مع إبراهيموفيتش، وخضع الثنائي أيضًا للتحقيق أمام المدعي العام الإيطالي للوقوف على حقيقة الشجار.

ويبدو أن هذه المشادة، كان وراءها العديد من الأحداث، ذكر إبراهيموفيتش أبرزها عام 2019 عندما قال خلال تصريحاته لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت: “أفضل مميزات لوكاكو هي قوته، قمنا برهان خلال تواجدنا معًا في مانشستر يونايتد، حيث قلت له: سأمنحك 50 جنيهًا إسترلينيًا مقابل كل لمسة أولى جيدة تقوم بها، ليرد لوكاكو: على ماذا سأحصل؟ قلت له: لا شيء، ستصبح ببساطة لاعبًا أفضل، لم يقبل الرهان أبدًا، ربما كان خائفًا من الخسارة!”.

هذه التصريحات كانت بداية المشاحنات بين اللاعبين فردّ لوكاكو على هذا الأمر عندما أحرز هدفًا باللحظات الأخيرة ليكمل فوز فريقه بنتيجة 4-2 على ميلان في فبراير 2020، ليكتب تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “ملكًا جديدًا في المدينة”، ليكون تلميحًا واضحًا لإطاحته بإبراهيموفيتش من “عرش الملك” بميلانو.

أما إبراهيموفيتش قد صرّح بعد عودته لميلان للفترة الثانية أن عودته مع الروسونيري تُمثل “عودة الملك”.

ويبدو أن مباراة ديربي الغضب لن تمرّ مرور الكرام فالمنافسة ليست فقط على فريقين من مدينة واحدة إنما على صدارة الدوري الإيطالي، حيث إن الفريقين بينهما نقطة واحدة حاليًا.

وكانت جماهير نادي ميلان تلقت لصدمة، بعد فقدان فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، التي ظل معتليها لمدة 146 يومًا هذا الموسم، ليتراجع للوصافة بفارق نقطة مع إنتر ميلان المتصدر حاليًا.

واستغل إنتر ميلان، الفرصة التي منحها له ميلان من أجل الصدارة بعد فوزه أمس أمام لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، ليصل إلى الصدارة بـ50 نقطة خاصة بعد تعثر الميلان أمام سبيزيا وخسارته بهدفين نظيفين.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فالصراع محتدم للغاية بين اللاعبين إبراهيموفيتش، ولوكاكو، على صدارة هدافي الدوري الإيطالي بجانب رونالدو.

لوكاكو نجح في تسجيل هدفين لإنتر ميلان أمام “لاتسيو”، والتي انتهت بفوز النيراتزوري بثلاثة أهداف لهدف، ليشعل لوكاكو صدارة هدافي الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفًا، يحتل بها المركز الثاني على قائمة هدافي الكالتشيو، متساويًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي لديه 16 هدفًا أيضًا.

ويأتي بالمركز الثالث اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان متساويًا مع شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو، برصيد 14 هدفًا، لهذا ستكون التوتر بين اللاعبين كبيرًا، فهل تشهد المباراة، مشادة أخرى بين اللاعبين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى