الرياضة العالمية

بعد حديثه عن رحيل “صلاح”.. جماهير ليفربول تهاجم المصري “ميدو”

هاجمت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، واللاعب السابق بالدوري الإنجليزي أحمد حسام “ميدو”، بعد تصريحاته المثيرة حول صعوبة احتفاظ إدارة ليفربول بمواطنه النجم محمد صلاح في حال أراد عملاقا أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة التعاقد مع اللاعب.

 

وقال ميدو خلال لقاء صحفي سابق مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية: “لايستطيع أي لاعب رفض  عرض الانضمام لريال مدريد أو برشلونة، فاللعب هناك شئ مختلف تمامًا”، مضيفا: “على ما أعتقد إذا نجح صلاح في تسجيل أكثر من 25 هدفا هذا الموسم سيحصل على عرض للانضمام لأحد الفريقين، وحينها سيكون من الصعب على الريدز الحفاظ على صلاح”.

وأثارت تصريحات “ميدو” ضجة في بريطانيا، خاصة مع تناول الصحف الرياضية ما إذا كان “صلاح” سيرحل بالفعل للبارسا أو الملكي. كما أثارت التصريحات غضب جماهير ليفربول التي هاجمت ميدو بشراسة.

ونقلت صحيفة “ميرور”، تعليقات بعض عشاق الريدز وصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد جماهير ليفربول على “تويتر”: “نفس الشخص قال إن صلاح لن ينج إذا غادر روما”، فيما علق آخر: “صلاح لاعب كبير بالنسبة لنا.. لن نبيعه، إنه لا يرغب في الرحيل. الأمر محسوم”.

يذكر أن “صلاح” أنهى الموسم الماضي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا. ونجح حتى الآن في إحراز 13 هدفا قبل اللقاء المرتقب مع مانشستر سيتي الليلة.

وقالت شبكة “سي إن إن”، إن صلاح يقدم أداء مذهلا مع ليفربول الذي يسعى للفوز بلقب البريميرليج الغائب عن النادي منذ عام 1990.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى