أهم الأخبارالرياضة الليبية

بعد حسم الأهلي طرابلس اللقب.. ثلاث مباريات مهمة لتحديد وصيف الدوري الليبي لكرة السلة

تستكمل اليوم الأحد منافسات الدوري الليبي لكرة السلة بالتجمع الثاني “طرابلس”، حيث تقام ثلاث مباريات نارية سيكون لها دور كبير في صراع الأندية على الوصافة.

حسم فريق الأهلي طرابلس اللقب رسميًا أمس لصالحه، بعد الفوز الذي حققه على نظيره المروج بنتيجة 68-62 نقطة قبل انتهاء المرحلة بجولتين.

وعلى الرغم من انتهاء السباق على اللقب، إلا أن هناك منافسة قوية بين ثلاثة أندية على لقب وصافة الدوري، سيتم تحديدها خلال الجولتين الأخيرتين.

اشتعلت المنافسة بعد أن تمكن فريق المدينة أمس من إيقاف مسلسل انتصارات الأهلي بنغازي، وحقق الفوز عليه بفارق كبير ليعيد الآمال للاتحاد والنصر للمنافسة على الوصافة.

وتبدأ الإثارة اليوم بمباراة ستجمع بين الأهلي طرابلس والمدينة في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، وهي تحصيل حاصل للزعيم، ولكن المدينة يأمل في أن يكون أول فريق يحقق الفوز على حامل اللقب أو أول فريق يوقف انتصاراته، حيث تمكن الأهلي طرابلس من تحقيق العلامة الكاملة منذ انطلاق النهائيات.

في المقابل يخوض المدينة المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز على الأهلي بنغازي أمس.

المباراة الثانية ستجمع بين فريقي الهلال والمروج في تمام الخامسة مساءً، حيث يأمل كِلا الفريقين أيضًا في تحقيق الفوز.

يدخل الهلال المباراة بعد خسارة ثقيلة أمام الاتحاد بنتيجة 95-71 نقطة في مباراة الأمس، ويأمل في التعويض وتحسين الأوضاع في مباراة اليوم.

في المقابل قدم فريق المروج مباراة قوية أمام الأهلي طرابلس رغم الخسارة، إلا أن الفارق كان 6 نقاط فقط.

المباراة الأخيرة سيكون لها أهمية قصوى، حيث إنها ستجمع بين كلٍ من النصر والاتحاد في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وتُمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للغاية، خاصة أن كل فريق يأمل في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل حصد النقاط.

ففي حال فوز الاتحاد سيضمن الأهلي بنغازي المركز الثاني حتى لو خسر مباراته أمام الأهلي طرابلس في الجولة الأخيرة، لكن إذا فاز النصر سيعزز حظوظه ويبقى لزاماً عليه الفوز في الجولة الأخيرة، مع أمله في خسارة الأهلي بنغازي أمام الأهلي طرابلس ليكون هو صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى