الرياضة العالمية

بعد رفضه التجديد.. فيورنتينا مستعدٌ لبيع فلاهوفيتش في الصيف

سيُطالب فيورنتينا برسوم انتقال كبيرة للتخلي عن المهاجم دوسان فلاهوفيتش العام المقبل، بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا توقيع عقدًا جديدًا وافرًا لإبقائه في فلورنسا.

أكد روكو كوميسو، مالك نادي الفيولا، أن فلاهوفيتش رفض عرضًا ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي بصفقة طويلة الأجل بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث ينتهي عقد الصربي في عام 2023، لذلك سيتطلع فيورنتينا إلى جني الأموال في العام المقبل بدلاً من خسارته مجانًا.

ارتبط فلاهوفيتش باستمرار بالابتعاد عن فيورنتينا خلال الصيف بعد موسم 2020/21 الرائع بالنسبة له، حيث سجل 21 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سادت الشائعات باستمرار عن أرسنال وتوتنهام وأتلتيكو مدريد كوجهات محتملة طوال فترة الانتقالات قبل أن يبقى اللاعب الشاب في نهاية المطاف في فيورنتينا ومع ذلك، فإن هذه الأندية وغيرها ستكون الآن في حالة تأهب قصوى حيث من المقرر أن يغادر فلاهوفيتش الفيولا في المستقبل القريب.

ومع ذلك، لن يأتي بثمن بخس، ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، رفع كوميسو السعر الذي يطلبه لبيع فلاهوفيتش إلى 90.5 مليون يورو (77 مليون جنيه إسترليني) بعد قرار المهاجم برفض عقد جديد ويحتمل أن يدفع لاعبين مثل أرسنال وتوتنهام للخروج من هذه الخطوة.

في حالة استمرار مستوى اللاعب الدولي الصربي، فمن المرجح أن تنمو قائمة المرشحين، حيث سيكون يوفنتوس ومان سيتي من بين أولئك الذين كانوا مرتبطين بشكل متقطع وكلاهما أكثر عرضة لدفع رسوم قريبة من تقييم فيورنتينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى