الرياضة الليبية

بعد رفض طعنه على ديربي الكأس | الأهلي طرابلس يلجأ لـ”الرياضية الدولية”

في أول رد فعل للنادي الأهلي طرابلس على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الليبي لكرة القدم، رفض الطعن المقدم من الأهلي حول إعادة مباراته مع نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس ليبيا للموسم الجاري، أكد على الأسود، نائب رئيس الأهلي طرابلس، أن مجلس إدارة نادية سيتقدم بطعن رسمي ضد القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا كونها المحكمة التابعة للاتحاد الدول للعبة “فيفا” والمختصة بالفصل فيما يتعلق بالمسائل الكروية.

ونفى الأسود إطلاع نادي الأهلي طرابلس أو نادي الاتحاد على تقرير حكم مباراة ديربي طرابلس في نصف نهائي الكأس والتي ألغاها الحكم عصام الجهاني بسبب الجدل حول ضربة جزاء المهاجم أنيس السلتو، مشيرا إلى أن كل ما صرح به مسئولو اتحاد الكرة باطلاع الناديين على تقرير حكم المباراة غير صحيح.

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قد أعلنت أنه في القرار رقم 32 لسنة 2018 ، ” إنها قررت قبول الطعن شكلاً وفي الموضوع برفضه وتأييد قرار لجنة المسابقات العامة رقم 190 بالاتحاد الليبي لكرة القدم بهذا الخصوص”.

الجدير بالذكر أن مباراة نهائي كأس ليبيا بين الاتحاد والهلال ستقام بملعب الخُمس بدون حضور الجمهور يوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى