الرياضة العالمية

بعد رونالدو.. النصر السعودي يُخطّط للتعاقد مع نجم برشلونة

أفادت تقارير أن نادي النصر السعودي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس.

تصدّر النصر مؤخرًا عناوين الأخبار بعد الانتهاء من توقيع كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، والذي يُزعم أنه صاغ عقدًا بقيمة 177 مليون جنيه إسترليني في السنة حتى يونيو 2025.

فريق رودي جارسيا مستعد الآن لتوقيع لاعب كبير آخر بينما يحاولون تعزيز تحدي لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفقًا للتقارير، فإن النصر على استعداد لمنح بوسكيتس البالغ من العمر 34 عامًا راتبًا سنويًا قدره 13 مليون يورو للتوقيع عليه كلاعب حر في الصيف.

يواجه بوسكيتس مستقبلًا غير مؤكد في برشلونة حيث من المقرر أن ينتهي عقده في كامب نو في أقل من ستة أشهر.

كما تم ربط اللاعب الإسباني المخضرم بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي، الذي يملكه ديفيد بيكهام، وتلقى اقتراحًا بالانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

قضى بوسكيتس، الذي أعلن اعتزاله دوليًا في نهاية كأس العالم 2022، كامل مسيرته الكروية مع برشلونة وظهر لأول مرة مع العملاق الكتالوني في عام 2008.

يقترب لاعب خط الوسط العميق من 700 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات وفاز بما مجموعه 27 لقبًا، بما في ذلك ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

في الأسبوع الماضي، اقترح رئيس برشلونة خوان لابورتا أن القرار بشأن مستقبل بوسكيتس قد لا يتم حتى الصيف.

وقال لابورتا: “إنه قائدنا ونحن سعداء به على جميع المستويات، في يوم المباراة ضد ريال بيتيس، سيكون قد لعب 700 مباراة”.

أضاف: “لديه عروض من الولايات المتحدة وأعلم أنه كان يفكر في ذلك، لكنه من حيث المبدأ سيواصل معنا حتى نهاية الموسم، وسنتحدث في الصيف، لكنني أعتقد أنه لا يزال لديه وقت”.

ومن المتوقّع أن يلعب بوسكيتس مع برشلونة عندما يواجه ريال بيتيس على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى