الرياضة الليبية

بعد زيارته لمصر.. رئيس اتحاد بناء الأجسام يكشف عن مفاجآت سارّة لصالح الرياضة الليبية

كشف عادل القريو رئيس اتحاد بناء الأجسام، عن نتائج الاجتماع المثمر مع نظيره المصري عادل فهمي، خلال زيارته للقاهرة الأخيرة.

ونشر القريو بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء بعنوان: “اجتماع إيجابي لصالح الرياضة الليبية”.

وأكد القريو خلال بيانه أنه تم الااتفاق على مدّ جسر التعاون من خلال إبرام العديد من الااتفاقيات، أبرزها الاتقاق على أن يكون اعتماد ااجتماع مجلس وإدارة الااتحاد العربي في ليبيا.

وتابع: “وكذلك من الأشياء المهمة في هذا الإجتماع تم الإتصال المباشر من طرف الدكتور عادل فهيم بالمهندس عبدالكريم سعيد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية لبناء الأجسام بالإمارات، بشأن افتتاح فرع لأكاديمية ويدر wedir للعلوم الرياضية في ليبيا”.

وواصل: “من خلال فرع أكاديمية “ويدر” سيتم تطوير الكوادر الليبية في رياضة بناء الأجسام (حكام وإداريين ومدربين)، وحيث رحّب بهذه الفكرة وأبدى استعداده ليكون فرع ليبيا من ضمن فروع هذه الأكاديمة”.

وأضاف: “كما تم الاتفاق على التركيز وفتح المجال للقطاع الخاص فيما يخص تنظيم البطولات، وذلك بعد أخذ الموافقة من الاتحاد الليبي لبناء الأجسام”.

وأتم: “كما تم اعتماد بطولة عاشور كلاسك الدولية شفوياً خلال هذا الاجتماع، وسيتم مخاطبة الااتحاد العربي والدولي كتابياً بعد ما تم الااتفاق مع رئيس الااتحاد العربي باعتماد البطولة دولياً”.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى