أهم الأخبارالرياضة العالمية

بعد صدمة فقدان الصدارة.. مباريات صعبة أمام ميلان تقف حائلًا بينه وبين اللقب الـ19

تلقّت جماهير نادي ميلان صدمة، بعد فقدان فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، التي ظل معتليها لمدة 146 يومًا هذا الموسم، ليتراجع للوصافة بفارق نقطة مع إنتر ميلان المتصدر حاليًا.

واستغل إنتر ميلان، الفرصة التي منحها له ميلان من أجل الصدارة بعد فوزه أمس أمام لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، ليصل إلى الصدارة بـ50 نقطة خاصة بعد تعثر الميلان أمام سبيزيا وخسارته بهدفين نظيفين.

وعن المباريات المقبلة لفريق ميلان فتظهر صعوبة بالغة أمام ميلان من أجل تحقيق اللقب هذا الموسم بعد غياب عقد كامل، حيث يتبقى له 16 مباراة بالكالتشيو، من ضمنها سبع مباريات شديدة الصعوبة أمام كبار الدوري الإيطالي.

أول المباريات القوية ستكون ديربي الغضب، وهو اللقاء المقبل لميلان أمام إنتر ميلان يوم الأحد الموافق 21 فبراير الجاري، على ملعب ستاد سان سيرو، وستكون هذه المباراة نقطة فارقة أمام الميلان، إذا أراد العودة للصدارة والظفر بهذا اللقب، فيجب عليه تخطي مواجهة النيراتزوري، لكن الخسارة ستكون قاسية للغاية وتوسع الفارق لأربع نقاط من أجل الصدارة.

ثاني المباريات الصعبة ستكون أمام روما ضمن لقائات الجولة الـ24، وتحديدًا تقام الأحد الموافق 28 فبراير.

ثالث المواجهات الصعبة ستكون أمام نابولي الأحد الموافق الرابع عشر من مارس المقبل في الجولة السابعة والعشرين، يليها مباراته أمام فيورنتينا في 21 مارس، ثم يصطدم بلاتسيو بالجولة الـ33 في التاسع من مايو.

وقبل نهاية الكالتشيو وفي الجولة الخامسة والثلاثين سيصطدم ميلان بنظيره القوي للغاية يوفنتوس، وأيضًا يليها أتالانتا بالجولة الثامنة والثلاثين، وهذان الفريقان هما الوحيدان اللذان نجحا في الفوز على ميلان بالدوري حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى