الرياضة العالمية

بعد فترة الغياب.. لوكاكو يستعدّ للتألق ضمن صفوف تشيلسي

عانى روميلو لوكاكو من الإصابة لكنه يتطلع إلى العودة إلى التشكيلة الأساسية لتشيلسي قبل مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يمكن أن يعود روميلو لوكاكو إلى التشكيلة الأساسية ليلة الغد حيث يسافر تشيلسي إلى زينيت سان بطرسبرغ لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عقب إصابة البلجيكي في الكاحل، حيث حقق الفوز 4-0، على مالمو في 20 أكتوبر ، سجل تشيلسي 14 هدفًا في مباريات الدوري الممتاز الأربع التي غاب عنها، كما سجل لاعبو الفريق خمسة أهداف في مباراتين بدوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك الفوز 4-0، على يوفنتوس، وهو اللقاء الذي شاهده لوكاكو من مقاعد البدلاء.

أدى ذلك إلى اقتراحات بأن البلوز فريق هجومي أكثر قوة حتى دون مهاجمهم النجم، الذي دفعوا 97.5 مليون جنيه إسترليني لإعادته إلى ستامفورد بريدج في الصيف.

كانت هذه الحجة مدعومة بافتقار لوكاكو للشكل المطلوب أمام المرمى قبل إصابته، وهو ما نسبه توماس توخيل إلى أنه مرهق ويعاني من مشكلات بدنية منذ اللعب في يورو 2020.

وقال المدير الفني الألماني: “في هذه اللحظة بالذات أشعر أن روميلو مرهق بعض الشيء، إنه يريد أن يكون هناك ويفوز، لذا أعرف مدى رغبته في تحقيق نتيجة جيدة لبلجيكا في بطولة اليورو، ودوري الأمم يعني الكثير بالنسبة له أيضًا.

وأضاف: الآن بعد أن أصبح جاهزًا للعودة، سيرغب في استئناف مسيرته الرائعة وأساليبه المتميزة أمام المرمى، وأن يصبح المهاجم الذي يعرف جمهور تشيلسي أنه قادر على إسعاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى