الرياضة العالمية

بعد مباراة ماراثونية.. ليفربول يَسقط في فخ التعادل إيجابيًا أمام برينتفورد بالبريمييرليغ

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول الإنجليزي أمام برينتفورد بثلاثة أهداف لكل منهما، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

افتتح برينتفورد التسجيل عن طريق لاعبه إيثان بيلوك في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وأدرك ليفربول التعادل عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 31.

ونجح ليفربول في خطف هدف التقدم والفوز للريدز في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، لينجح صلاح في فك الاشتباك مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست، ويخطف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 أهداف.

وأدرك هدف التعادل لبرينتفورد لاعبه فيتالي جانيلت بالدقيقة 65 من عمر المباراة، لكن نجح ليفربول في العودة مجددًا بالتقدم بالهدف الثالث عن طريق كورتيس جونز بالدقيقة 68.

وعاد برينتفورد للتعادل من جديد عن طريق لاعبه يوان ويسا في الوقت القاتل، وتحديدًا بالدقيقة 83.

بهذه النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد برينتفورد لدى النقطة التاسعة بالمركز التاسع.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مُكوّن من: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد – فان دايك – ماتيب – روبرتسون في خط الدفاع، فابينيو – جونز – جوردان هندرسون في خط الوسط، ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى