الرياضة العالمية

بعد مواجهة الإنتر وميلان.. كلوب يتحدث عن مستوى الكرة الإيطالية

كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب عن إيمانه بأن كرة القدم الإيطالية في وضع قوي بعد مباريات فريقه ضد ميلان والإنتر.

واجه الروسونيري رجال كلوب مرتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفي المباراتين؛ كان متقدمًا إلا أنه فشل في الحفاظ على أهدافه.

تأخر ميلان 1-0 على ملعب أنفيلد في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وعاد ليتقدم 2-1 قبل انتهاء الشوط الأول قبل أن يعود أصحاب الأرض ويفوزوا بها 3-2.

وفي سان سيرو، كان هدف توموري قد أحيا آمال ميلان في الفوز، لكن صلاح وأوريجي سجلا هدفين للريدز ليحقق 6 انتصارات من 6 في المجموعة.

واجههم الإنتر في دور الـ16 من المسابقة في ما كانت مواجهة صعبة للغاية على الورق، وقام ليفربول بالمهمة في مباراة الذهاب بفضل الفوز 2-0، على الرغم من أن النيراتزوري حقق الفوز 1-0 على ملعب آنفيلد إلا أنه لم يكن كافيًا لمواصلة المشوار.

خلال مؤتمره الصحافي بعد المباراة؛ سُئل كلوب عما يلي من قبل أحد المراسلين: كيف تنظر إلى كرة القدم الإيطالية بعد مواجهة الإنتر وميلان؟

وجاء رد كلوب كالتالي: “جيد جدًا، وأنا أحب ذلك كثيرًا، كلا الفريقين قويان، مع امتلاكهما لاعبين وأنماط مختلفة، لكني أحب أيضًا مشروع ميلان كثيرًا بالإضافة إلى أسلوبه”.

وأضاف: “الإنتر لديه خبرة أكبر ونهج مختلف، من الصعب التحرر منها، ويتمتع كلا الفريقين بصفات استثنائية”.

وأتم: “أتالانتا أيضا وضعنا في صعوبات، ثم يوفنتوس الذي نعرفه جميعا، ثم نابولي الذي واجهناه في كثير من الأحيان، ونحن من ذوي الخبرة في كرة القدم الإيطالية، عندما تعرف أنه يتعين عليك مواجهة فرق معينة لا تلتقي بها، فأنت تعلم أن الأمر سيكون صعبًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى