الرياضة العالمية

بعد هدفيْه أمام باريس سان جيرمان.. “الكاف” يحتفل برياض محرز

أثنى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالدولي الجزائري رياض محرز، بعدما قاد مانشستر سيتي للفوز على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقيْن اليوم على ملعب ستاد “الاتحاد” ضمن مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز رياض محرز هدفي السيتي الأول في الدقيقة الـ 11 من اللقاء، بعد هجمة مرتدة بين زينتشينكو ودي بروين ليسدد الأخير كرة ارتطمت بالدفاع لتذهب بالنهاية إلى رياض محرز الذي سدد بيمناه إلى الشباك معلناً تقدم السيتي.

وأضاف محرز الثاني في الدقيقة الـ63 بعد هجمة مرتدة سريعة لمان سيتي انتهت بعرضية وضعت رياض محرز بوضع الانفراد بالمرمى ليسدد بيسراه إلى الشباك.

وقاد محرز، بذلك، فريقه للتأهل لنهائي دوري الأبطال خاصة بعدما فاز السيتي بمباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، التى أقيمت، الأسبوع الماضي، فى ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية.

ونشر الحساب الرسمي لـ”الكاف” تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “فخرٌ لنا جميعًا!”، متمنياً «حظًا سعيدًا لجميعِ نجوم القارة السمراء!”.

وفي تغريدة أخرى قال : “باليمنى يُسجل وباليسرى!، من ثابتة يهدف ومن مرتدة!، من داخل وخارج المنطقة!” في إشارة إلى أهداف رياض محرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى