الرياضة العالمية

بعد واقعة مباراة توتنهام.. الدون لن يشارك بأي دور في مواجهة تشيلسي

اضطر كريستيانو رونالدو إلى التدريب مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا صباح اليوم الجمعة، بعد أن قام في الدقيقة 89 من مباراة يوم الأربعاء أمام توتنهام بالتقاط متعلقاته من غرفة الملابس وغادر أولد ترافورد قبل صافرة النهاية.

أدى تحدي رونالدو إلى إقصائه وإبعاده عن الفريق الأول كما قرر المدير الفني للفريق إيريك تين هاج أنه لن يلعب أي دور في مباراة نهاية الأسبوع ضد تشيلسي، وبدلاً من ذلك اضطر إلى قضاء وقته مع فريق تحت 21 عامًا.

وقد تسببت الواقعة في صب المزيد من الزيت على نار علاقة العمل الهشة بين رونالدو وتين هاج، وألقت بمزيد من الشكوك حول مستقبل رونالدو ، حيث تدرب مع فريق الشباب اليوم الجمعة بينما يستعد بقية أعضاء فريق تين هاغ لمواجهة تشيلسي.

من المفهوم أن اللاعب أظهر اعتراضًا واضحًا على تين هاج وفريقه التدريبي، وانتقد رونالدو بشكل علني التدريبات وأعرب عن اعتقاده بأن يونايتد يجب أن يلعب بطريقة مختلفة.

وقال رونالدو في بيان يوم الخميس في محاولة للدفاع عن خروجه المبكر: كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي؛ أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي.

وأضاف: لم أتغير، أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية في لعب كرة القدم والحفاظ على الاحترام الدائم للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى