الرياضة الليبية

بعد 12 يومًا من التوقف.. “النصر” يعود مع “عودة” إلى التدريبات

وصل أعضاء الجهاز التدريبي لفريق “النصر” لكرة القدم، بقيادة المدير الفني المصري محمد عودة، والمساعدين طلعت محرم و ممدوح مختار ، ومدرب الحراس خالد الزين، إلى مدينة بنغازي، يوم أمس.

و ولم يباشر الفريق تدريباته منذ 12 يوًما، على خلفية المطالبة بمستحقات اللاعبين المادية، و استطاعت الإدارة توفير ما يلزم لتسديد حقوق اللاعبين و أحالت الإجراءات إلى الإدارة المالية بالنادي؛ لصرف المستحقات.

و يبدأ الفريق، يوم غدٍ السبت، بقيادة “عودة ” في تدريباته بملعب النادي الجديد بمنطقة “الرحبة”؛ حيث إن ملعب المقر القديم بــ ” البركة ” ستشرع جهات الاختصاص في صيانته قريبًا.

و تطالب بعض الجماهير “النصراوية” بتوضيح سير الأمور داخل النادي، و تصف ما يجري بـ”الغامض”، و تسعى الإدارة من جانبها إلى ترتيب البيت الداخلي من النواحي المالية و الإدارية، و تريد من الجمهور أن تصبر حتى تحقيق النتائج الإيجابية.

ومن المقرر أن يلعب “النصر” مع “الاتحاد” على ملعب “بنينه”، خلال شهر يناير القادم للفوز بكأس السوبر الليبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر هو بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في آخر موسم استكملت أحداثها في 2017-2018 ، لكن الفريق عانى مؤخرا بعد رحيل العديد من نجومه إثر توقف المسابقات ، كما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية الشهر الحالي بعد الخسارة ذهابا و إيابا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل صفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى