الرياضة العالمية

بعد 16 عاماً.. ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

حصد ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تخطى تشيلسي بصعوبة بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويبملي بنهائي البطولة.

شهدت اللقاء سجالًا بين الفريقين طوال المباراة، حيث لم ينجح أي منهما في ترجمة الهجمات الخطرة إلى أهداف، لينتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لليفربول.

وشهدت المباراة إصابة قوية لمحمد صلاح بالدقيقة 31، ليتدخل الطاقم الطبي لنادي ليفربول لصلاح في محاولة لعلاجه، ولم يتمكن من استكمال المباراة، ليتم تبديله باللاعب ديوجو جوتا.

بدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أليسون بيكر، إبراهيما كوناتي، روبرتسون، ألكساندر أرنولد، فان دايك، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا ونابي كيتا ومحمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز.

في المقابل بدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: روديجير ، ميندي، تشالوباه، سيلفا، جورجينيو، ألونسو ، جيمس، كوفاسيتش، بوليستش، لوكاكو، ماونت.

يُذكر أن ليفربول يستعد من أجل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام يوم 28 مايو الحالي، في العاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى