الرياضة العربية

بعد 23 عامًا.. سموحة يختار رئيسًا جديدًا خلفًا لفرج عامر

شهد أمس الجمعة إقامة انتخابات نادي سموحة المصري، والتي أسفرت عن مفاجأة مدوية في نتائجها.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الفريق السكندري عن فوز وليد عرفات برئاسة النادي على حساب نظيره محمد فرج عامر.

وتفوق وليد عرفات على نظيره فرج عامر، الذي استمر في رئاسة النادي حوالي 23 سنة، منذ توليه المهمة في عام 1998.

كما شهدت الانتخابات أيضًا فوز عمر الغنيمي بمنصب نائب الرئيس، أما الذين حصلوا على مقاعد العضوية؛ فهم أحمد عجلان، ورامي فتح الله، وأشرف مختار، وأحمد رجب عدلي، بينما فازت ماهينور سامح بمقعد العضو تحت السنّ.

وشهدت الانتخابات منافسة خمسة مرشحين على رئاسة النادي وهم محمد فرج عامر ووليد عرفات، وأحمد حسين الصغير، ورفعت مرسي، وهاني أمين، وتنافس على مقعد العضوية 48 مرشحاً للعضوية فوق السن، مقابل سبعة مرشحين فقط تحت السنّ.

من جانبه، علّق فرج عامر على خسارته في سباق الانتخابات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب: “الحمد لله، أنا أحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة، وتمنياتي لأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة الجديد بكل نجاح وتوفيق، وما حدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد في نادي سموحة أكثر من ٢٣ عامًا، والآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليست له علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة، وأرض نادي سموحة العلمين هي باسم نادي سموحة والعقد باسم نادي سموحة، وربنا يعمل ما فيه الخير”.

وسبق أن ضمّ الفريق السكندري لاعبين ليبيين، من بينهم محمد الترهوني الذي أعاره فيما بعد إلى الأهلي طرابلس، والذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى