الرياضة الليبية

بفارق أربعة أهداف دارنس يتفوق على الأخضر في مباراة ودّية لكرة اليد

حقّق دارنس الفوز على مضيفه الأخضر في مباراة ودّية لكرة اليد، لُعبت في مدينة البيضاء بنتيجة “34-30″، وسط أجواء حماسية بين الفريقين.

المباراة التي انتهت بفارق أربع أهداف؛ اتسمت بالطابع الرسمي وشهدت نديةً وإثارةً ليحقق فيها دارنس فوزه الثاني في ثاني مباراة ودّية يخوضها هذا الموسم؛ استعدادًا للدوري الليبي الممتاز لكرة اليد.

وقد أعلن دارنس عن إقامة دورة ودّية لفريق كرة اليد، حيث واجه يوم أمس الثلاثاء نادي الأخضر، وسيواجه يوم الخميس القادم، نادي بنغازي الجديدة، ويوم الجمعة نادي النصر والمباراتان ستقامان في صالة نادي النجمة في بنغازي.

يُذكر أن دارنس لعب قبل مباراة الأخضر ودّية وحيدة كانت على ملعب نادي دارنس أمام القيروان، وانتهت بتفوق دارنس بنتيجة عريضة استقرت عند 39 مقابل 19 بفارق 20 هدفًا.

جديرٌ بالذكر أن نادي دارنس يعتبر واحدًت من أكبر الأندية الليبية في كرة اليد، حيث حقق العديد من البطولات، منها بطولة برقة في أربع مناسبات، وبطولة الدوري الليبي وبطولة كأس ليبيا في مناسبة ووصافة البطولة العربية أمام الترجي التونسي، ويعتبر واحدًا من إنجازات الفريق التاريخية، الذي خرّج عديد اللاعبين للمنتخب الوطني لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى