الرياضة العالمية

بفضل بيكيه.. برشلونة يتمكن من قيد صفقاته الجديدة

أعلن برشلونة تسجيل ممفيس ديباي وإريك جارسيا وراي ماناج بعد التوصل لاتفاق مع جيرارد بيكيه لخفض راتبه.

لا يزال العمالقة الإسبان يعانون من رحيل ليونيل ميسي، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان بعد أن عجز النادي عن الوفاء بعقد جديد بسبب قيود مالية.

أكد برشلونة أن جميع اللاعبين الثلاثة الجدد سيكونون جاهزين للمشاركة في المباراة الافتتاحية في الليجا، غدًا الأحد، ضد ريال سوسيداد.

ومع ذلك، لا يزال سيرجيو أجويرو، التوقيع الحر الذي غادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم الماضي يتعافى من مشكلة في ربلة الساق، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى عشرة أسابيع.

تمكن برشلونة من خفض فاتورة رواتبه بعد بيع جونيور فيربو إلى ليدز وإعارة فرانسيسكو ترينكاو إلى وولفرهابتون، بينما انضم جان كلير توديبو إلى نيس، وذهب كارليس ألينا إلى خيتافي وانضم كونراد دي لا فوينتي إلى مرسيليا.

جاء في بيان على موقع النادي أن برشلونة قادر على تسجيل ممفيس وإريك جارسيا وراي ماناج للعب في الدوري الإسباني لكرة القدم، وقد أصبح هذا ممكناً بفضل اتفاق مع جيرارد بيكيه على تخفيض راتبه بشكل كبير.

وأضاف البيان أن هذا يعني أن جميع لاعبي الفريق الأول سيكونون متاحين للاختيار من قبل رونالد كومان لمباراة يوم الأحد الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد.

كما يُواصل النادي العمل مع اثنين من اللاعبين الآخرين، وهما سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لتخفيض رواتبهم مع الوضع الحالي للنادي، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبيْن على استعداد تام للتعاون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى