الرياضة العربية

بفضل محترفنا.. المنستيري يواصل حصد النقاط في الدوري التونسي

نجح الاتحاد الرياضي المنستيري في تحقيق فوز صعب وثمين على حساب ضيفه نجم المتلوي، بنتيجة استقرت على هدف نظيف، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بادر الاتحاد المنستيري بعديد المحاولات الهجومية منذ البداية، أملا في خطف هدف التقدم أمام خصم يعيش على وقع النتائج السلبية، خاصة أنه انهزم في الجولة الماضية أمام مستقبل الرجيش بثلاثية نظيفة.

في المقابل، قام الضيوف بخلق بعض المحاولات أمام مرمى أصحاب الأرض، الذي كان دفاعه متماسكا بفضل تدخل محترفنا المعتصم صبو، كما قدم أداء بُطوليا ساهم في نهاية المباراة بهدف دون رد، ليحسم أبناء المدير الفني لسعد جريدة الشابي انتصارا ثمينا أمام نجم المناجم.

وللإشارة فإن المباراة عرفت إقصاء لاعب المتلوي صامويل أتافتي منذ الدقيقة 41 قبل أن يخطف “صبو” هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 47.

كما شهدت المباراة تأخير قرابة نصف ساعة قبل انطلاقها، بعد رفض الأمن التونسي تأمين اللقاء ليستانف من بعد الفريقين هذه المواجهة التي كان فيها الفوز لفائدة أبناء نادي عاصمة الرباط.

وبهذا الفوز الصعب ، رفع الإتحاد المنستيري رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد نجم المتلوي عند النقطة 14 في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى