الرياضة العالمية

بقيمة 32 مليون يورو.. ماني يعزز صفوف بايرن ميونخ

كسر ساديو ماني صمته بشأن قراره الرحيل عن ليفربول والانضمام إلى بايرن ميونيخ رسميًا.

وخضع النجم السنغالي للكشف الطبي مع العملاق الألماني، وتم إعلان انتقاله كلاعب في بايرن رسميًا لينهي إقامته التي استمرت ست سنوات في آنفيلد.

أصبح ماني أحد اللاعبين اللطفاء في كرة القدم، وأصبح مفضلا بقوة في ليفربول خلال فترته المتألقة التي فاز فيها بكل الألقاب المتاحة، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وبالتالي، يشعر مشجعو الريدز بأنهم قد هجرهم شريكهم على المدى الطويل، بعد سماع ما قاله ماني عن انتقاله مقابل 35,1 مليون جنيه إسترليني.

والتقطت صور للاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، وهو يرتدي قميص بايرن للمرة الأولى عندما وصل إلى ألمانيا يوم الثلاثاء، حيث وقع عناصر لمجموعة من المشجعين وتحدث إلى الصحافة الألمانية.

تم تحذير ماني بشأن الانتقال إلى بايرن ميونيخ، لكن في مقابلة مع صحيفة “بيلد” كشف ماني سبب اختياره ترك فريق يورجن كلوب، وإجابته قد تجعل جماهير ليفربول تشعر بالحزن إلى حد ما.

قال اللاعب: “عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونيخ، شعرت بالسعادة على الفور، ورأيت نفسي هناك على الفور، وبالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب”.

وأضاف: “إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصحيح أن آتي إلى هنا”.

ولدى سؤاله عن قراره السريع بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، قال ماني: “أخبرني وكيل أعمالي أن هناك استفسارات من أندية أخرى، هذا جزء من العمل، ولكنني شعرت بهذا الشعور على الفور عندما قدم بايرن خطته لي، ولقد وجدت نفسي في خطة بايرن ميونيخ أكثر من أي شخص آخر”.

سيتم إحضار ماني إلى بايرن لمساعدة النادي في الوصول إلى أكبر مباراة في كرة القدم، لكن ماني قال إنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيساعد بايرن في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أضاف ماني: “لا أريد أن أقول لا، كل لاعب يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا الآن مع فريق تنافسي للغاية”.

تابع: “لكن ما زال الوقت مبكرًا بعض الشيء للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم نلعب حتى الآن معًا في مباراة بعد، ومع ذلك، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى