الرياضة الليبية

بكل قوة.. جماهير الاتحاد تدعم مواصلة غازي العيادي في الموسم المقبل

جلب المحترف التونسي لنادي الاتحاد أنظار عشاق فريقه ، بعد أن تألّق، بشكل لافت، خلال هذا الموسم، وقدم أداءً مميزًا ساهم به في تتويج فريقه بلقب الدوري الليبي الممتاز على حساب الأهلي طرابلس.

آخر الأخبار القادمة من تونس؛ تؤكد رغبة النادي الأفريقي في استرجاع خدمات متوسط الميدان غازي العيادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلب من المدير الفني منتصر الوحيشي، الذي أصرّ وطالب مجلس إدارة نادي باب الجديد بسرعة التعاقد معه وإعادته لحديقة المرحوم منير القبائلي، في ظلّ ضعف الرصيد البشري الحالي، وصعوبة مفاوضات التجديد مع المخضرم وسام يحيى وأحمد خليل.

العيادي؛ استطاع أن يكون هذا الموسم نقطة قوة الاتحاد في خط وسط الميدان، عبر تدخلاته ، وتمريراته الحاسمة، وهدفه المميز في الدور الرباعي، الذي ضمن به فريقه التواجد في الدور النهائي.

جماهير الاتحاد؛ عبّرت، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتها في مواصلة غازي العيادي لموسم آخر ، خصوصًا أن الفريق مقبلٌ على المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي الجديد، وسيَحتاج إلى خدمات كل من ساهم في الدوري الليبي الممتاز.

وبحسب مصادرنا الخاصة؛ فإن اللاعب التونسي يشعر بالراحة مع فريقه الحالي، وإمكانية عودته الى الدوري التونسي صعبةٌ جدًا، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي الأفريقي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى