الرياضة العربية

بلاغات جديدة ضد رئيس الزمالك المصري بتهمتي السب والقذف

تقدم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ببلاغات جديدة إلى النائب العام المصري ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك على أثر الاتهامات التي وجهها الأخير لشوبير.

ونشر حرس الأهلي الأسبق صورة من البلاغات التي تقدم بها للنائب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “الصمت حيال التجاوز في الحق والعرض جريمة .. وبما أننا في دولة قانون تعلي كافة مؤسساتها ميزان العدل والعدالة فإنني أسلك الطرق القانونية والشرعية للحصول على حقي الذي لا أشك لحظة في كونه آت لا محالة ممن تجاوز كل الحدود وخاض فيما لا حق له ولا لغيره فيه سباً وقذفاً وتطاولاً .. اخذت قرار المواجهة بالقانون والاخلاق والقيم التى تعودناها فى بيوتنا وبلدنا الغالى مصر وعلى الله قصد السبيل”.

ونشر شوبير صور البلاغات الثلاثة للمطالبة بالتحقيق مع رئيس نادي الزمالك في اتهامات السب والقذف والتشهير بسمعته من خلال قناة نادي الزمالك.

وتتمثل اتهامات مرتضى منصور ضد شوبير في حصول الأخير على عمولة قدرها 6 ملايين جنيه من صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي، بخلاف حصوله وهو وزوجته على مبالغ مالية من تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عندما كان رئيساً شرفيا للنادى الأهلى.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى