الرياضة الليبية

بلحوت: الأهلي بنغازي يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي غدًا بالبطولة العربية

أكد المدرب الجزائري رشيد بلحوت، المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي، أن المواجهة المرتقبة للجزارة أمام فريق النادي الإسماعيلي، مساء غد الجمعة، في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية، ستكون صعبة للغاية.  

وقال بلحوت، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم الخميس: ” رغم صعوبة المباراة أتمنى تحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي حتى  تساعدنا في لقاء الإياب بتونس، لكي نرضي طموح جماهير الأهلي بنغازي التي لا تقبل غير الفوز”.

وأضاف: “رغم سوء النتائج بالمباريات الودية التي خضناها في الفترة الأخيرة، والتي كانت سببا في انتقادنا، لكنها بالنسبة لي تبقى مباريات مهمة، ساعدتني في تكوين فكرة عن لاعبي الفريق بدنيا وذهنيا”.

وأشار بلحوت إلى أنه شارك بالبطولة العربية من قبل أثناء قيادته لوفاق سطيف الجزائري، مؤكدا أنها من البطولات القوية التي تشهد منافسة شرسة بين الأندية العربية للفوز باللقب، معبرا عن أمنيته بالذهاب بعيدا مع الأهلي بنغازي في هذه البطولة.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي بنغازي على تمام الساعة 6 مساء غد الجمعة على ملعب الإسماعيلية في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال، على أن يكون لقاء الإياب بتونس يوم 29 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى