الرياضة العربية

بلماضي يتحدى: الجزائر جاهز لمواجهة أي منتخب بالكان.. وهذا سر تفوقنا

كشف جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، سر تفوق فريقه في كأس أمم أفريقيا مصر 2019 رغم أنه لم يكن من المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب من البداية، مؤكدًا أن الوصول لأبعد نقطة في البطولة هو هدفه.

وحسم محاربو الصحراء التأهل إلى دور الـ16 من الكان بعد مرور جولتين من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بعد الفوز أمام كينيا والسنغال.

وقال بلماضى: “بالفعل تأهلنا للدور الثاني لكننا نسعى أيضا لتحقيق الانتصار أمام تنزانيا واللعب كأننا لم نتأهل ومن الوارد ان ندفع ببعض العناصر التي لم تشارك في مباراتي كينيا والسنغال”.

وأكد أن السر وراء تفوق الجزائر خلال المباراتين الماضيتين هو الاحترام والالتزام الذي ساد بين جميع أفراد المنظومة من لاعبين وجهاز فني ونتحاور جميعا ونتعايش جميعا بروح الفريق الواحد.

وأضاف بلماضى نسعى للوصول لابعد نقطة فى بطولة الأمم الإفريقية الحالية وهى فرصة جيدة من اجل المنافسة على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات القوية إلا أننا جاهزين تماما للعب مع أى فريق.

يذكر ان المنتخب الجزائرى يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط يليه منتخب السنغال وكينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما ويتزيل منتخب تنزانيا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط ويلتقى المنتخب الجزائرى مع نظيره التنزاني بعد غد الاثنين فى ختام مباريات المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى