الرياضة الليبية

بمشاركة الاتحاد.. التائب وتوتي ومودريتش ضيوف بطولة الروضان الرمضانية بالكويت

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم أن النسخة الــ 40 للدورة والتي ستنطلق بداية شهر رمضان المبارك، ستشهد مشاركة نجوم عالميين وعرب كبار، بالاضافة الى مشاركة أندية خليجية وعربية عريقة. 

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا عبد الله الروضان، في مؤتمر صحفي أمس في صالة الشهيد فهد الأحمد في منطقة الدعية، إن أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش وأسطورة نادي روما ومنتخب ايطاليا فرانسيسكو توتي وأسطورة نادي تشيلسي الإيفواري ديديه دروجبا ونجم الكرة الليبية طارق التائب، وعدد آخر من كبار لاعبي العالم والعرب سيتواجدون في النسخة الاربعين، التي ستشهد ايضا تكريم ثلاثة أجيال مختلفة، ارتبطت بالدورة، سواء كانوا إعلاميين أو منظمين أو جماهير. 

وأوضح الروضان أن اللجنة أعدت مفاجآت وبرامج مميزة للجماهير، ستشمل توزيع ما يقرب من 400 جائزة في هذه النسخة، التي تتزامن مع مرور  40 عاما على انطلاقة الدورة التي تحمل اسم شخصية وطنية قدّمت الكثير للكويت، مثمّنا رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد للبطولة للعام الثامن على التوالي، والتي أسهمت بجعلها واحدة من أكبر الدورات الرمضانية في الدول العربية. 

وأشار إلى أن الدورة ستشهد مشاركة 36 فريقا، منها 12 فريقا عربيا، من بينها أبطال دوريات السعودية وليبيا والأردن والبحرين في كرة الصالات، بالاضافة إلى جلب نخبة من نجوم كرة الصالات، لافتا إلى أن الدورة ستشهد، كما هو المعتاد، إقامة بطولة خاصة للبراعم، بمشاركة 80 فريقا. 

ومن المقرر أن يشارك فريق الصالات بنادي الاتحاد – ممثلا عن الكرة الليبية – في النسخة الـ 40 لبطولة الروضان، التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

وسبق للعميد أن شارك في الدورتين السابقتين، ووصل لأدوار متقدمة، كما حظي بإعجاب المحللين والمتابعين للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى