الرياضة العالمية

بمشاركة التاجوري.. نيويورك سيتي يفقد مباراته أمام فيلادلفيا بالدوري الأمريكي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيويورك سيتي، مباراته أمام نظيره فيلادلفيا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين.

وشهدت المباراة، مشاركة لاعبنا الدولي إسماعيل التاجوري بشكل أساسي مع فريق نيويورك سيتي، حيث قدم اللاعب أداء مميز على مدار شوطي المباراة.

التاجوري

أحرز فريق فيلادلفيا الهدف الوحيد بالمباراة عن طريق أليخاندرو بيدويا في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط ثمينة بمشوار بطولة الدوري.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق فيلادلفيا رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من الدوري الأمريكي بالتساوي مع فريق أورلاندو سيتي، في حين توقف رصيد نيويورك سيتي عند صفر من النقاط ليتذيل ترتيب المجموعة.

وكانت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف الموسم ابتداءً من 8 يوليو الجاري، بإقامة البطولة بنظام الدورة المجمعة في أورلاندو، حيث سيتم منح فرصة التأهل لبطولة دوري أبطال أمريكا الشمالية.

 ومن المفترض، أن تقام المباريات حتى 11 أغسطس المقبل بدون حضور جماهيري في منتجع “والت ديزني العالمي” في فلوريدا، حيث تتنافس الأندية الأمريكية الـ26 بنظام المجموعات، ثم جولات خروج المغلوب لتحديد الفريق الفائز باللقب والمتأهل للمسابقة القارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى