الرياضة العربية

بمشاركة الخماسي الليبي.. نجم المتلوي يزيد جراح النجم الساحلي بالدوري التونسي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي فوزاً مثيراً من نظيره النجم الساحلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وتكفل فؤاد التيمومي، لاعب نجم المتلوي، بإحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، فيما كثف النجم الساحلي من محاولاته الهجومية خلال شوط المباراة الثاني لإدراك هدف التعادل، إلا أن دفاعات نجم المتلوي وحارس مرماه تصدوا لكل الهجمات من مهاجمي جوهرة الساحلي.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وأنيس السلتو مع النجم الساحلي بشكل أساسي منذ بداية المباراة، وقدما أداء جيد رغم خسارة فريقها لنتيجة اللقاء، وشارك في الشوط الثاني الثلاثي الليبي مع فريقهم المتلوي عزو المريمي وبهلول ابوسهمين ومحمد التكبالى.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق نجم المتلوي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر من جدول بطولة الدوري، في حين تجمد رصيد النجم الساحلي عند 17 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب. 

تأتي هذه الهزيمة لتزيد جراح النجم الساحلي ولتكون الخسارة الثانية تحت قيادة مدربه الإسباني جاريدو، وذلك عقب الخسارة الأولى، الأحد الماضي، أمام الملعب التونسي بنتيجة 1 – 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى