الرياضة العربية

بمشاركة الرباعي الليبي.. التعادل يحسم المواجهة الودية للنجم الساحلي وحمام الأنف

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره حمام الأنف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، في إطار الاستعداد لعودة الدوري التونسي والمقرر له في الثاني من أغسطس المقبل.

وشهدت المباراة مشاركة 4 لاعبين ليبيين، حيث شارك كل من مهند عيسى “ايتو” وعبدالله داقو مع النجم الساحلي، في حين شارك كل من سالم عبلو وإبراهيم بودبوس في تشكيلة حمام الأنف.

أفتتح فريق حمام الأنف أهداف المباراة في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، في حين أدرك النجم الساحلي هدف التعادل في الدقيقة 52 من زمن المباراة، وعاود لاعبو حمام الأنف للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 70 من زمن المباراة، لينجح الإيفواري سليماني كوليبالي في تعديل النتيجة لجوهرة الساحل في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

يذكر أن هذه المباراة هي الودية الثانية للنجم الساحلي في المعسكر المغلق، حيث كان الفريق قد تعادل إيجابيا مع نظيره مستقبل سليمان، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يخوض فريق النجم الساحلي مباراتين وديتين خلال المعسكر امام الأفريقي التونسي، والملعب التونسي.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، في حين يحتل حمام الأنف المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 13 نقطة من مجموع 16 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى