الرياضة العربية

بمشاركة الصبو وطلحة.. الاتحاد المنستيري يتخطى هلال الشابة بثلاثية في الدوري التونسي

اقتنص الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري فوزا مثيرا من نظيره هلال الشابة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

أفتتح فريق هلال الشابة أهداف المباراة عن طريق جيلاني عبدالسلام في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر المنستيري بهدف نظيف

وشهد شوط المباراة الثاني 4 أهداف للفريقين بدأها علي العامري لاعب المنستيري والذي أدرك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 46 من زمن المباراة، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 61 من المباراة، ليدرك تيرني تشوبنتي هدف التعادل للشابة في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وقبل نهاية المواجهة المثيرة بخمس دقائق، تمكن ياسين العمري من تسجيل هدف الفوز للاتحاد المنستيري، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمنية بمشوار بطولة الدوري.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم الصبو في التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما خاض لاعبنا الدولي طلحة رزق المباراة كأساسي إلا أنه تم استبداله خلال شوط المباراة الثاني.

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد المنستيري رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري التونسي، في حين تجمد رصيد هلال الشابة عند 21 نقطة في المركز التاسع من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى