الرياضة الليبية

بمشاركة الصفقة الجديدة.. الأهلي طرابلس يخوض تدريبات قوية استعدادًا للخمس

خاض فريق الأهلي طرابلس تدريبات قوية اليوم بمشاركة صفقته الجديدة؛ استعدادًا لمواجهة الخمس بالدوري.

ويستعد الأهلي طرابلس لمواجهة نظيره الخميس يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من بطولة الدوري.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدداً من الصور لتدريبات الفريق مُعلّقة عليها: “قليـل من الاحتفال، كـثيــر مــن العمــل، أجـواء رائعـة في تدريبـات الزعيـم اليـوم استعداداً لمواجهـة الخمـس”.

وأتبعت الصفحة بعدد من الصور للصفحة الجديدة نجم الرمثا والمنتخب الأردني محمد أبو زريق الشهير بشرارة، معلقة عليها: “بدايــة العمـل، شـرارة في المـران الأول لـه مع الزعيـم”.

يذكر أن إدارة الأهلي طرابلس أعلنت الثلاثاء الماضي تعاقدها رسميًا مع نجم الرمثا والمنتخب الأردني محمد أبو زريق الشهير بشرارة، حيث سيعزز تشكيلة الفريق خلال المرحلة المقبلة من خلال عقد يمتد لستة أشهر حتى شهر يونيو المقبل.

وسيسجل شرارة تواجده لأول مرة في الملاعب الأفريقية من خلال منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي ستنطلق بداية من 12 فبراير المقبل.

وتُعد التجربة الاحترافية للاعب شرارة هي الثانية في مسيرته الاحترافية، حيث سبق له أن لعب في صفوف فريق السيلية القطري قبل موسمين، ثم عاد إلى فريقه الرمثا في الموسمين الماضيين الذي ساهم معه في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخ الرمثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى