الرياضة العربية

بمشاركة الطاهر والهريش.. اتحاد طنجة يقتنص أول فوز له بالدوري المغربي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة فوزاً ثميناً من نظيره يوسفية برشيد بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

تقدم نعمان أعراب بالهدف الأول لطنجة في الدقيقة الـ 11 من زمن الشوط الأول، وعزز طارق أستاتي بالهدف الثاني للفريق الطنجاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

ويعتر الفوز في مباراة اليوم، هو الأول لفريق اتحاد طنجة خلال بطولة الدوري، حيث لم يتذوق الفريق طعم المكسب طول مباريات البطولة حتى الآن، كما تعتبر مباراة اليوم هي الأولى لاتحاد طنجة تحت قيادة الجاهز الفني الجديد للفريق بقيادة هشام الدميعي المدير الفني للفريق.

وشارك لاعبنا الدولي صالح الطاهر بديلا خلال المباراة وقدم مردوداً طيباً خلال الدقائق التي شارك فيها، كما شارك لاعبنا الدولي زكريا الهريش بديلاً خلال المباراة وساهم في الحصول على ركلة الجزاء الذي أحرز منها الهدف الثاني لفريقه في شباك يوسفية برشيد.

بهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر من جدول المسابقة، في حين تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى