الرياضة العالمية

بمشاركة “المصراتي”.. سبورتنج براجا يكتسح أيك أثينا برباعية في الدوري الأوروبي

تغلب فريق سبورتنج براجا البرتغالي، على نظيره أيك أثينا بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وافتتح فريق براجا أهداف المباراة عن طريق فيتور تومرينا، والذي سجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، وعزز ريكاردو إيسجايو بالهدف الثاني للفريق البرتغالي في الدقيقة التاسعة من نفس الشوط.

وقلص فريق أيك أثنيا النتيجة عن طريق نيلسون أوليفيرا في الدقيقة 31 من الشوط الأول، في حين أضاف ريكاردو هورتا الهدف الثالث لبراجا في الدقيقة 45 من نفس الشوط، والذي انتهى بتأخر الفريق اليوناني بثلاثة أهداف لهدف.

وخلال الشوط الثاني، أضاف فريق براجا الهدف الرابع عن طريق جالينو في الدقيقة 82 من زمن المباراة، في حين قلص أيك أثنيا الفارق بهدف ثاني عن طريق ستافروس في الدقيقة 89 من زمن المباراة التي انتهت بتفوق براجا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشارك لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي في التشكيل الأساسي لبراجا البرتغالي، حيث يمر لاعبنا الدولي بحالة من التوهج الكروي مع الفريق على المستوى المحلي ببطولة الدوري البرتغالي، وأيضًا خلال المحافل الأوروبية من بطولة اليوروباليج.

بهذه النتيجة، رفع فريق سبورتنج براجا صيده إلى 10 نقاط في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة بالدوري الأوروبي، في حين تجمد رصيد أيك أثنيا عند 3 نقاط في المركز الرابع من ترتيب المجموعة. 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى