الرياضة العالمية

بمشاركة المصراتي.. لشبونة يتقدم على “سبورتنج براجا” بكأس السوبر البرتغالي

تقدّم فريق لشبونة أمام نظيره سبورتنج براجا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة الجارية حاليًا بين الفريقين بمباراة كأس السوبر البرتغالي.

تقدّم سبورتنج براجا عن طريق لاعبه فرانسريجرو بابروسا في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وأدرك هدف التعادل للشبونة لاعبه جوفان كابرال في الدقيقة 29.

وقبل نهاية الشوط الأول تقدم فريق لشبونة بالهدف الثاني بالدقيقة 43، عن طريق لاعبه بيدرو جونالفس.

شهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي بشكل أساسي، وحصل على تقييم 6.7 خلال الشوط، حيث لمس الكرة 20 مرة، ومرر 12 تمريرة بنسبة دقة 92.3%.

يُذكر أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة للمصراتي مع فريقه سبرتنج براجا هذا الموسم، بعد اقترابه بشكل كبير من الانضمام لصفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، وهذا حسب موقع “transfer market”.

يأتي هذا بعد الأداء الرائع الذي قدّمه لاعبنا الدولي الموسم المنقضي، والذي لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية على رأسهم بورتو وبنفيكا البرتغاليين، الأخير كان أشد المهتمين بالمصراتي ولكن السعر المطلوب من سبورتينغ براغا حال دون إتمام الصفقة، ليقوم بعدها مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي برونو ليج بطلب المصراتي لتعويض خروج روبن نيفيس، والذي من المحتمل أن يغلق النادي الإنجليزي الصفقة بعد أيام قليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى