الرياضة العربية

بمشاركة الهوني.. الأفريقي يفرض التعادل على الترجي ويؤجل تتويجه بالدوري التونسي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي نتيجة التعادل السلبي على نظيره الترجي خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

وشهدت المباراة محاولات مكثفة من فريق الترجي لتسجيل هدف الأسبقية خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في ظل سعي فريق باب سويقة لحسم بطولة الدوري بشكل مبكر، إلا أن محاولات الفريق لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لتسجيل الهدف.

على الجانب الآخر، اعتمد فريق الأفريقي التونسي على الهجمات المرتدة المنظمة من أجل خطف هدف التقدم إلا أن دفاعات الترجي وحارس مرماه تصدوا لكل الهجمات الخطرة على مدار الشوطين.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي حمدوا لهوني في التشكيلة الأساسية لفريق الترجي، في أول ظهور للهوني مع باب سويقة منذ ما يقارب من شهر والذي غاب فيه اللاعب بسبب الإصابة، وقدم الهوني أداء جيد مع الترجي خلال شوطي المباراة، حتى تم استبداله في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق الترجي رصيده للنقطة 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي بفارق 11 نقطة عن نظيره الصفاقسي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب في حين رفع فريق الأفريقي رصيده للنقطة 37 في المركز الرابع من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى