الرياضة العربية

بمشاركة الورفلي.. الرجاء يسقط في فخ التعادل أمام مولودية وجدة بالدوري المغربي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره مولودية وجده في اللقاء الذي جمع الفريقين ،مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

افتتح حميد أحداد مهاجم الرجاء أهداف المباراة لصالح فريقه في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، قبل أن يدرك وائل نوح السعداوي هدف التعادل لمولودية وجدة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، أضاف الايفواري لامين دياكيتي هدف التقدم لمولودية وجدة في الدقيقة 62 من زمن المباراة، فيما أدرك محسن متولي هدف التعادل للرجاء من ركلة جزاء في الدقيقة 71 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي سند الورفلي في التشكيلة الأساسية لفريق الرجاء، في ظل اعتماد جمال السلامي المدير الفني للفريق على اللاعب في الخط الخلفي للفريق.

بهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء رصيده إلى 53 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، ويأتي خلفه الوداد الرياضي برصيد 52 نقطة في الوصافة، بينما حل نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 50 نقطة عقب خسارته من نهضة الزمامرة بهدفين لهدف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى