الرياضة العربية

بمشاركة الورفلي| الرجاء يكتسح الدفاع الجديدي بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري المغربي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي نظيره وضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي في التشكيلة الأساسية للمدرب جمال السلامي، المدير الفني للرجاء، والذي يعتمد على الورفلي وزميله بدر بانون في تأمين دفاعات النسور.

أفتتح الرجاء التسجيل مبكرا في المباراة عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 3 من بداية اللقاء، وأضاف محمد مكعازي الهدف الثاني للنسور في الدقيقة 38 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين.

وفي الشوط الثاني أحرز محسن متولي، الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الدفاع الجديدي الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدا من الضائع المهدي قرناس من ركلة جزاء.

بهذا الفوز الكبير استعاد فريق الرجاء قمة الدوري المغربي بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة متفوقا بفارق نقطة عن غريمه ومنافسه فريق الوداد الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند 35 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى