الرياضة العربية

بمشاركة الورفلي.. الزمالك يضرب الرجاء بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرًا على نظيره الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك تفوق في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بالدار البيضاء عن طريق أشرف بن شرقي، ليتأهل الفارس الأبيض بمجموع المباراتين.

وافتتح الرجاء المغربي أهداف المباراة عن طريق الكونغولي بن مالانجو في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ونجح التونسي الدولي فرجاني ساسي في إدراك هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وعاد مصطفي محمد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليتأهل بفريقه إلى نهائي دوري الأبطال للرمة الثامنة في تاريخ الفارس الأبيض.

وشهدت المباراة مشاركة مدافعنا الدولي سند الورفلي في التشكيل الأساسي لفريق الرجاء، وقدم اللاعب مردودا طيبا طوال الشوط الأول وسنحت له الفرصة للتسجيل عن طريق رأسية تصدى لها حارس الزمالك.

وبهذا الفوز، ضرب الزمالك موعدًا ناريا مع غريمه الأزلي فريق النادي الأهلي والذي تأهل لنهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة، ومن المقرر أن يستضيف استاد برج العرب نهائي البطولة يوم 27 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى