الرياضة العربية

بمشاركة بدر حسن.. الباطن يكتسح البكيرية بثلاثية ويعتلي قمة الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن فوزا مهما وغاليا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 لبطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى.

وشارك محترفنا الدولي بدر حسن بشكل أساسي في تشكيلة فريقه وقدم مستوى متميز، في ظل اعتماد الجهاز الفني عليه في قيادة وسط الميدان، وساهم بدر مع زملائه في اقتناص الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار التأهل للدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت المباراة قوية وممثيرة من بدايتها حتى نهايتها حيث أفتتح الباطن، صاحب الأرض، التسجيل والتقدم سريعا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عبر هدف سجله لاعب البكيرية أوكيموتي مارسال أوداه، بالخطأ في مرماه، وجاء رد الضيوف سريعا بهدف في الدقيقة 4 أحرزه الحاج عثمان باري.

ولم يتأخر كثيرا رد فريق الباطن الذي تقدم مرة أخرى في الدقيقة 12 من زمن المباراة بهدف يوسف سامي الشمري، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة أثارة كبيرة حيث سجل فريق الباطن الهدف الثالث في الدقيقة 81 عن طريق لاسانا ديابي، وبعدها بثلاث دقائق قام الحكم بطرد الحاج عثمان باري لاعب البكيرية ليكمل فريقه الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين.

بهذا الفوز الثمين رفع فريق الباطن رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب فريق الدوري، وبفارق نقطة عن العين صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البكيرية عند 27 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى