الرياضة العربية

بمشاركة “صبو”..”المنستيري” يتعادل مع “البنزرتي” بالدوري التونسي

حسم التعادُل الإيجابي مباراة “الاتحاد الرياضي المنستيري”، وضيفه النادي “البنزرتي”، بنتيجة هدفين لمثلهما، ضمن الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

وقصّ لاعب “الاتحاد”، إلياس الجلاصي، شريط الأهداف، في الدقيقة الـ11 من الشوط الأول من ضربة جزاء، ثمّ عدّل خليل ساسي، النتيجة في الدقيقة الـ 41 لصالح الضيوف .

ولم ينتظر أبناء “نادي قرش الشمال” كثيرًا؛ ليُضيف شهاب بن فرج الهدف الثاني لـ”البنزرتية” في الدقيقة الـ 60، فيما تكفل “الجلاصي” بتعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ 85 من زمن المباراة.

وشهدت هذه المباراة المثيرة في عدد الأهداف المسجّلة، طرد جناح “الاتحاد” إدريس المحيرصي في الدقيقة الـ 79 .

وبهذه النتيجة؛ رفع “البنزرتي” رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ 11 بعد ثلاث هزائم وانتصار وحيد وتعادل، في حين رفع زملاء محترفنا، المعتصم صبو، رصيدهم إلى نقطتين في المركز قبل الأخير من ثلاث هزائم وتعادليْن، منهيًا عام 2020 دون تحقيق أي فوز، خلال في هذا الموسم الكروي الجديد ضمن الدوري التونسي، باستثناء الانتصار على “الأهلي طرابلس” بهدفيْن نظيفيْن في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر أن محترفنا، المعتصم صبو، قد شارك أساسيًا في المباراة وقدم أداءً مُقنعًا، حيث يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيل المدير الفني التونسي، لسعد جردة الشابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى