الرياضة الليبية

بمشاركة “قريميدة”.. الكاف يشدد على أهمية تكامل الأمن والسلامة لاستىئناف النشاط الكروي

نظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الخميس، اجتماعًا افتراضيًا بالفيديو مع مسئولي الأمن والسلامة بالاتحادات الأعضاء ومنظمة الصحة العالمية ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإضافة إلى بعض المنظمات الدولية والقارية الأخرى في ضوء جائحة فيروس كورونا.

وحضر المهندس محمد قريميدة، المراقب الليبي بالاتحادين الدولي والأفريقي، والأمين العام المساعد للاتحاد الليبي الاجتماع، والذي ناقش الآثار المترتبة على تفشي فيروس كورونا على الموضوعات المتعلقة بالأمن والسلامة في كرة القدم بالقارة.

 

قريميدة

 

وسلط الاجتماع الضوء على أهمية تكامل عوامل الصحة والأمن والسلامة كمسؤولية تنظيمية اساسية لاستئناف نشاط كرة القدم في القارة الافريقية، كما تم وضع خطة استراتيجية للأمن والسلامة في القارة السمراء ما بعد كورونا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن حزمة من القرارات خلال الأيام القليلة الماضية تمثل أبرزها في إقامة نصف نهائي ونهائي بطولة كأس الكونفيدرالية من مباراة واحدة، على أن تقام منافسات البطولة في المغرب، وتأجيل نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكان 2021” لمدة عام لتقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير عام 2022 بالكاميرون.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى