الرياضة العربية

بمشاركة كراوع وضانة.. هلال الشابة ينتزع نقطة ثمينة من الملعب التونسي ببطولة الدوري

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال الشابة نقطة ثمينة من نظيره الملعب التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ولم يشارك هلال الشابة في الجولة الأولى من المسابقة، بسبب تأجيل مباراته مع النجم الساحلي والتي تحدد لها، يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر المقبل.

وشارك في المباراة الثنائي الليبي المحترف في صفوف فريق هلال الشابة وهما هيثم ضانة، مدافع السويحلي السابق، وأحمد كراوع مهاجم الأهلي طرابلس السابق، وقدما أداء متوسط مع فريقهما.

وكان فريق هلال الشابة قد نجح في ضم الثنائي الليبي “ضانة وكراوع” في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكونا ضمن استحقاقات الفريق في الموسم المقبل، ويسعى اللاعبان بقوة إلى تقديم مستويات جيدة وحجز مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري التونسي للمحترفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق هلال الشابة إلى نقطة وحيدة يحتل بها المركز السادس في جدول المسابقة، في حين ارتفع رصيد فريق الملعب التونسي إلى نقطتين في المركز السابع في جدول المسابقة حيث خاص الملعب جولتين في البطولة ، في حين خاص فريق هلال الشابة جولة واحدة من أصل جولتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى