الرياضة العربية

بمشاركة محترفنا محمد الهادي سعيد.. المتلوي ينهزم بثلاثية في الدوري التونسي

نجح فريق “مستقبل الرجيش” في تحقيق فوز كبير وثمين خارج أرضه على حساب نجم المتلوي بنتيجة ثلاثية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الحادية عشرة ذهاباً من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

أصحاب الأرض دخلوا المباراة وفي قائمتهم 14 لاعباًً فقط؛ لكثرة الغيابات لأسباب مختلفة، بينما الضيوف جاؤوا إلى “المتلوي” بهدف الفوز ولا غير ذلك، خاصة أن الوافد الجديد على الدوري التونسي لكرة القدم يُقدّم مستويات طيبة هذا الموسم.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد جاءت ثلاثية “الرجيش” عبر “بوبكر ديارا” في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، فيما أضاف زميله نضال بن سالم الهدف الثاني مطلع الدقيقة 69، بينما اختتم مهرجان الأهداف اللاعب أيمن صيود في الدقيقة 91 مانحاً فريقه هدف الاطمئنان من ملعب يعد صعباً.

وبهذا الفوز رفع “مستقبل الرجيش” رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد نجم المتلوي عند النقطة 14 في المركز السابع.

وللإشارة فقد عرفت المباراة مشاركة محترفنا الشاب محمد الهادي سعيد، وكان مجلس إدارة النجم الرياضي بالمتلوي قد تعاقد مع المدافع الشاب محمد الهادي سعيد شهر سبتمبر 2019، ويلعب سعيد كمدافع محوري وهو من مواليد عام 1999.
2 Attachments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى