الرياضة العربية

بمشاركة محمد صوله.. النادي الرياضي “الصفاقسي” يتعادل مع النجم الساحلي

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة النجم الرياضي الساحلي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وعرفت هذه المقابلة أفضلية من حيث الأداء لفريق النجم الرياضي الساحلي، ورغم عديد الفرص إلا أن نادي جوهرة الساحل اصطدم بحارس متميز كان في يومه وقدّم أداءً رائعاً.

تألق الحارس أيمن دحمان تواصل حتى نهاية المباراة، ليفرض فريق عاصمة الجنوب التعادل السلبي على مضيفه النجم الرياضي الساحلي في لقاء أقيم بملعب حمادي العقربي برادس، وبإدارة الحكم الجزائري نبيل بوخلفة.

وبهذه النتيجة، رفع زملاء محترفنا محمد صوله رصيدهم إلى 5 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما بات رصيد النجم الرياضي الساحلي 4 نقاط في المركز الثاني رفقة جاراف السنغالي، فيما حلّ ساليتاس البوركيني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وكانت قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وضعت النادي الرياضي الصفاقسي في المجموعة الثالثة، رفقة مواطنه النجم الرياضي الساحلي، وفريق ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى