الرياضة العربية

بمشاركة معتوق وبودبوس.. الملعب التونسي يقصي حمام الأنف من بطولة الدوري الممتاز

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عقب هزيمته أمام نظيره الملعب التونسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين “الأخيرة” من بطولة الدوري المحلي.

افتتح فريق الملعب التونسي التسجيل في المباراة عند الدقيقة 73 من زمن اللقاء عن طريق فيكتور أبانا، فيما نجح أيمن الصفاقسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وشهدت المباراة تواجد الدولي الليبي  علي معتوق لاعب الملعب التونسي علي دكة البدلاء وتم الدفع به في الشوط الثاني من أحداث اللقاء، في حين تواجد إبراهيم بودبوس علي دكة بدلاء نادي حمام الأنف، وتم الدفع به أيضا في الشوط الثاني من أحداث اللقاء، في حيث غاب  سالم عبلو عن قائمة الفريق بشكل نهائي بحسب الرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق.

حمام الانف

بهذه النتيجة، رفع فريق الملعب التونسي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي، في حين توقف رصيد حمام الأنف عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب ليتأكد هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى