الرياضة العالمية

بنزيما وزين الدين زيدان.. هل يجتمعان في باريس سان جيرمان؟

كشفت تقارير أن المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان قد يجتمع مرة أخرى مع مواطنه الفرنسي كريم بنزيما في باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

يُعتقد أن عمالقة الدوري الفرنسي يستعدون لمرحلة ما بعد رحيل كيليان مبابي، والمدير الفني ماوريسيو بوكيتينو اللذين ارتبطوا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال بعيدًا عن حديقة الأمراء.

مع استعداد ديدييه ديشان للبقاء مسؤولاً عن المنتخب الفرنسي، يعتقد الآن أن زيدان مرشح قوي لتولي المسؤولية من بوكيتينو إما الصيف المقبل أو في صيف عام 2023 ، مع ميل الأرجنتيني للذهاب إلى مانشستر يونايتد ليحل محل رالف رانغنيك.

وفقًا لموقع Le10Sport.com ، حددت إدارة النادي الباريسي بنزيما كبديل مباشر لمبابي ، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

ويضيف التقرير أن وصول اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، إلى باريس سيكون “مفتاحًا” في سعيهم وراء زيدان، الذي يُفهم أنه حريصٌ على العمل مع المهاجم مرة أخرى، وكذلك المدافع سيرجيو راموس الذي انتقل إلى العاصمة الفرنسية من ريال مدريد هذا الصيف.

كان بنزيما أحد نجوم زيدان خلال فترة تدريبه في سانتياغو برنابيو ، والتي شهدت فوز الثنائي بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز المهاجم صاحب الخبرة 297 هدفًا في 581 مباراة مع لوس بلانكوس في جميع المسابقات، بما في ذلك 18 هدفًا في 22 مباراة هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى