الرياضة العالمية

بنزيما يتحدث عن ثقته قبل تسديد ركلة جزاء السيتي.. ورسالته لجماهير ريال مدريد

فاز مانشستر سيتي على ريال مدريد 4 – 3 مساء أمس الثلاثاء في مباراة مثيرة بين فريقين من أفضل الفرق في كرة القدم الأوروبية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأ السيتي بسرعة في استاد الاتحاد، وافتتح كيفن دي بروين التسجيل في الدقيقة الثانية قبل أن يضاعف جابرييل خيسوس تقدمه في الدقيقة 11.

ولكن بعد ذلك، انتعش ريال مدريد ونجح كريم بنزيما في تقليص الفارق للزوار في الدقيقة 33 ليرد السيتي في بداية الشوط الثاني عبر فيل فودين في الدقيقة 53.

وأصدر فينيسيوس جونيور ردا بعد دقيقتين ليجعل النتيجة 3-2 قبل أن يسجل برناردو سيلفا هدف سيتي الرابع في الدقيقة 74، ثم صعد بنزيما في الدقيقة 82 ليسجل ركلة جزاء جريئة على طريقة بانينكا ويبقي مدريد على قيد الحياة.

لقد كانت ليلة ساحرة، بالضبط كنوع المباراة التي بُنيت أصلاً من أجلها دوري الأبطال.

وكان أبرز ما كان يجب أن يكون ركلة الجزاء الباردة لبنزيما، الهدف الذي سيجعل مباراة الإياب مهمة للغاية.

وتحدث اللاعب الفرنسي بعد المباراة لصحيفة “أتليتيك”، قائلًا: “دائما في رأسي أن تسديد ركلات الجزاء، يتعلق بالثقة العقلية، ولا شيء غير ذلك، لدي ثقة كبيرة بنفسي”.

وأضاف: “الهزيمة ليست جيدة أبدا، ونحن في مهمة في دوري الأبطال، ولا نترك أيدينا أبدًا، والآن علينا الذهاب إلى البرنابيو. نحن بحاجة إلى معجبينا، كما لم يحدث من قبل، وسنفعل شيئًا سحريًا وهو الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى