الرياضة العالمية

“بنزيما” يردّ على “مورينيو” عمليًا بعد سنوات.. ويؤكد أنه ليس “كالقطة”

لم يعد بنزيما “القط” الذي دعا مورينيو بأنه كذلك، حينما كان مديرًا فنيًا للريال خلال ظهوره أمام وسائل الإعلام.

وقال البرتغالي وقتها: “إذا لم يكن لديك كلب للذهاب للصيد ولديك قطة، فاذهب معها”.

ويبدو أن الأمر لم يُرضي بنزيما، الذي لم يكن لديه مشكلة في الاعتراف بأنه تحدث بجدية مع مورينيو، عن تلك القطة.

وقال اللاعب منذ زمن: “قلت له في جلسة جمعتنا معًا لمدة ساعة تقريبًا، أنا لاعب كرة قدم، وأنت مدربي، وأنا أحترمك، لذا فأنت تحترمني كلاعب كرة قدم، ومنذ ذلك الحين لم تعد هناك قصص عن القطط أو الكلاب أو أي شيء آخر”.

على الرغم من كل شيء، لا يزال يُطلق على بنزيما قطة، لكن الحقيقة أن المهاجم الفرنسي توقف عن كونه قطة ليصبح أسدًا في مواجهة المرمى المقابل.

يمر اللاعب الفرنسي بأفضل لحظاته في الموسم وربما منذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2009، على الأقل من حيث نجاحه في التسجيل.

سجل بنزيما ثمانية أهداف في آخر ست مباريات كانت حاسمة لريال مدريد، للبقاء في الصراع على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

غاب الفرنسي عن ثلاث مباريات وكان تأثُر الريال بغيابه واضحًا، ولكنه عاد بشكل كبير، وسجل أمام كل من خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو وأتالانتا وإلتشي وسيلتا فيجو.

المهاجم لديه 23 هدفا هذا الموسم، 17 منها في بطولة الدوري، وتمكن من القيام بجزء كبير من دور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل في 2018.

تولى بنزيما مسؤولية النجم البرتغالي هذا الموسم، ووصل لمستوى رائع جعل زيدان وكل ريال مدريد متمسكين به للقتال من أجل الألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى