“بنزيما” يُزيّن قائمة ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، كلاً من داني كارفاخال وإيدن هازارد إلى قائمة فريقه لمباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، المقرر إقامتها غدًا الأحد ضد برشلونة.

تغيب كارفاخال مؤخرًا بسبب مشكلة في ربلة الساق، وغاب عن آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري، بينما كان هازارد يعاني من مشكلة عضلية تحمّلها أثناء أداء واجبه الدولي.

ومع ذلك، تدرّب كِلا اللاعبين مع الفريق الأول بعد ظهر يوم السبت، وتم اختيار الثنائي في قائمة مباراة الكلاسيكو في كامب نو.

كريم بنزيما، في الوقت نفسه، متاح أيضًا للاختيار على الرغم من المخاوف من أن مشكلة في القدم ستُجبر اللاعب الدولي الفرنسي على التغيب عن مباراة الدوري.

يبقى لوس بلانكوس بدون خدمات جاريث بيل وإيسكو ولوكا يوفيتش وداني سيبايوس بسبب الإصابة، الأمر الذي فتح الباب لأنطونيو بلانكو ليتم ضمه.

فاز ريال مدريد في كلٍ من مواجهاته الثلاث الأخيرة بالدوري ضد برشلونة، بما في ذلك الفوز 3-1 على ملعب كامب نو في مباراة الموسم الماضي.

وضمت القائمة كلاً من: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييجو، ناتشو، مارسيلو، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا، أنطونيو بلانكو، إيدن هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.